شريف يتابع فرصة مروان عطية ويسجل الأول للأهلي أمام البنك الأهلي



تمكن محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك البنك الأهلي، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق البنك الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 15 من الدوري العام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 40 لتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 32، تمكن الأهلي من تشكيل فرصة على البنك الأهلي، إثر كرة طولية وصلت إلى أحمد عبد القادر، في أقصى الجهة اليسرى، الذي تمهل على كرته، قبل أن يمررها إلى مروان عطية.

واستلم عطية الكرة داخل منطقة الجزاء بمراوغة لمدافع البنك الأهلي، قبل أن يسدد كرة قوية ارتدت من يد الحارس محمد أبو جبل، ووصل إلى محمد شريف الذي قابلها بتصويبة مباشرة في المرمى.

وكان كولر قد أعلن تشكيل الأهلي الذي شهد العديد من التغييرات، إذ يشارك أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول، مع تواجد ثلاثي في خط الوسط هو مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 34 نقطة بعد الفوز في مباراة القمة الأخيرة على الزمالك، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا