رد قاطع من بشكتاش لـ El-Ahly.com عن انتقال موليكا للأهلي في يناير



رد جيهون كازانجيالمدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي بشكل قاطع على إمكانية انتقال جاكسون موليكا مهاجم فريقه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد وصل في مرحلة متقدمة من مفاوضات التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو، مهاجم ريو آفي البرتغالي، إلا أنها لم تكلل بالنجاح بعد الكشف الطبي الذي خضع له في القاهرة، وارتبط بعدها اسمه بالتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي.

وتوجه El-Ahly.comبسؤال لـ جيهون كازانجي المدير الرياضي لنادي بشتكاش حول إمكانية انتقال جاكسون موليكا لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ورد المدير الرياضي لنادي بشكتاش بشكل قاطع في حديثه مع El-Ahly.comأن جاكسون موليكا لن ينتقل للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تصريحات جيهون كازانجي تغلق الباب أمام انضمام جاكسون موليكا لصفوف النادي الأهلي، مما يعني أن النادي سيستمر في رحلة التفاوض مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

يُذكر أن موليكا البالغ من العمر 23 عامًا كان قد بدأ مسيرته في مازيمبي الكونغولي ثم انتقل إلى ستاندر دو لياج البلجيكي ومنه إلى قاسم باشا على سبيل الإعارة، ثم الانضمام نهائيًا إلى بشكتاش في يوليو من العام الماضي في صفقة تقدر قيمتها بحوالي 3.5 مليون يورو.

طالع أيضًا:

في ملف موليكا.. صبر الأهلي اقترب من النفاذ

ميزانية الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا