السعودية تفرط في مونديال تاريخي وتودع من الدور الأول



ودّع المنتخب السعودي منافسات كأس العالم قطر 2022 من الدور الأول، ليفرط في نسخة مونديالية تاريخية، تمكن فيها من تحقيق أهم نتائجه طوال مسيرته، بالفوز على الأرجنتين.

وتغلب المنتخب المكسيكي على نظيره السعودي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وبعد شوط أول سلبي، نجح فيه المنتخب السعودي من تسييره لصالحه وإفساد الضغط المكسيكي، جاء الرد قويًا مع بداية الشوط الثاني، بهدف سجله اللاعب هنري مارتن، معلنًا عن أول أهداف المكسيك في البطولة.

وتمكن المنتخب المكسيكي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب لويس تشافيز في الدقيقة 52 من ركلة حرة مباشرة من بعد 30 ياردة، صوبها بشكل رائع في شباك محمد العويس.

وشنّ المنتخب المكسيكي هجومًا ضاريًا على مرمى السعودية في بقية دقائق اللقاء من أجل تسجيل الهدف الثالث وضمان الصعود على حساب بولندا للدور التالي، إلا أن الأخضر السعودي تمكن من تقليص الفارق بهدف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 93.

وبتلك النتيجة، يودع المنتخب السعودي رفقة المكسيك بطولة كأس العالم من الدور الأول، حيث جاء الأخير في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بولندا، فيما جاء الأخضر في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم بالفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف، ثم خسر بشق الأنفس أمام بولندا بهدفين دون رد، وكانت آمال جماهيره عريضة في التأهل للدور المقبل.

Reda

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا