من التعادل إلى التأخر بثنائية.. الكرة تعاند الاتحاد السكندري أمام غزل المحلة



عاندت كرة القدم فريق الاتحاد السكندري بشكل غريب في مباراته الجارية أمام غزل المحلة، وذلك بعدما منعته من تسجيل هدف التعادل، ومنحت الهدف الثاني لزعيم الفلاحين بعدها بأقل دقيقة.

ويستضيف الاتحاد السكندري فريق غزل المحلة على ملعب ستاد الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام، وانتهت مجريات الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

وشهدت الدقيقة 38، عندما كانت تشير النتيجة لتقدم غزل المحلة بهدف نظيف، فرصة إدراك التعادل للاتحاد السكندري، لكنها انتهت بالهدف الثاني لـ "أرجنتين مصر".

وشكّل الاتحاد هجمة من الجهة اليسرى، انتهت بكرة عرضية أرسلها صبري رحيل، وقابلها أوستن أوموتو برأسية أبعدها الحارس، لترتد أمام إبراهيم حسن أمام الشباك، لكنه اختار التسديد في العارضة.

غزل المحلة استغل ذلك، ونجح في تشكيل هجمة مرتدة، انتهت بكرة مقوسة من الطرف الأيسر أرسلها عبده يحيى، على رأس أحمد الشيخ الخالي من الرقابة ليسدد كرة برأسية قوية داخل الشباك.

يُذكر أن الاتحاد السكندري خاض قبل هذه المواجهة 3 مباريات فاز فيهم جميعًا ليتصدر ترتيب المسابقة بالتساوي مع الأهلي، فيما اكتفى غزل المحلة بالفوز في مباراتين والتعادل في أخرى.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا