بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل تدريجي



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر تدريبات مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن خضوع بيرسي تاو لقياسات عضلية عقب عودة بعثة الفريق من تونس لتحديد فرص مشاركته في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.

وأضاف الأهلي أنه على ضوء القياسات البدنية، سوف يتحدد موعد انتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي على تحسن حالة بيرسي تاو بشكل كبير، بعد تعافيه من إصابته العضلية خلال الفترة الماضية وقطع مرحلة كبيرة من البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

هذا وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد سجله مدافعه محمد عبد المنعم من ضربة رأسية رائعة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد المنستيري التونسي ضيفًا على النادي الأهلي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في المباراة المحدد إقامتها على ستاد السلام.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا