يد الأهلي يكتسح فلاورز البنيني في افتتاحية مشواره بالبطولة الإفريقية



اكتسح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي نظيره فلاورز البنيني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية، المُقامة في تونس.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على صالة مدينة الحمامات التونسية متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة من جانب النادي الأهلي على مجرياتها، نجح من خلالها في تسجيل 40 نقطة.

وفرض الأهلي هيمنته على اللقاء منذ البداية، ونجح في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 32-3، قبل أن يقوم بإراحة نجومه في الشوط الثاني، الذي أنهاه بنتيجة إجمالية بلغت 40-11.

وينتظر الأهلي مواجهة فريق وفاق عين التوتة غدًا الأحد، ثم كينشاسا يوم الإثنين، والترجي يوم الأربعاء، ويسعى رجال المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة التي يسعى الفريق لتحقيقها للمرة السادسة في تاريخه.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة كل من: عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عمر كاستيلو - أحمد هشام سيسا - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي. ا

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا