دخول مجاني لجماهير الأهلي في مباراة الاتحاد المنستيري



أكد طارق صيادي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المنستيري التونسي أنه تقرر السماح بالدخول المجاني لجماهير الأهلي مباراة الفريقين، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المُقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة الإياب الأسبوع التالي في القاهرة.

وقال صيادي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "الحضور الجماهيري ؟ مرحبًا بمشجعي الأهلي في بلدهم تونس ومدينتهم منستير. الاتفاق المبدئي حسبما تحدثت مع رئيس نادينا، فإن جماهير الأهلي هم ضيوفنا وسيدخلون بالمجان اللقاء".

وأضاف: "نحن أيضًا نقوم بالتنسيق الآن كي تكون المعاملة بالمثل مع جماهيرنا في لقاء الإياب، فمشجعينا بدأوا الاستعداد مبكرًا لهذه المواجهة، وقاموا بحجز تذاكر الطيران والإقامة في القاهرة".

وعن سبب خوض لقاء الذهاب أمام الأهلي عصرًا، قال طارق صيادي: "هناك عطب طفيف في الأضواء الكاشفة بملعب مصطفى بن جنات، وتم تجاوز هذا العطب".

وأكمل: "لكننا كنا مرتبطين بمواعيد نخطر بها الأهلي والكاف بموعد وتوقيت اللقاء، لذا اخترنا أن نلعب اللقاء عصرًا، والطقس في تونس الآن معتدل ولا توجد حرارة مرتفعة".

طالع أيضًا..

الاتحاد المنستيري: لدينا فريق متكامل.. ومدربنا يريد الثأر من الأهلي

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا