El-Ahly.com يدخل قاعة مفاوضات الأهلي مع لوكاس براجا لكشف كل التفاصيل



حالة من الترقب تسيطر على جماهير النادي الأهلي في الوقت الحالي، مع انطلاق صافرة فتح باب سوق الانتقالات الصيفية، واقتراب فتح باب قيد اللاعبين الجدد في قائمة المارد الأحمر.

وازدادت حالة الترقب بين جماهير الأهلي، بعد التقارير الصحفية التي صدرت في الساعات الماضية، وكشفت عن وجود اهتمام من النادي الأهلي لضم لوكاس براجا، لاعب سانتوس البرازيلي.

ودخل El-Ahly.comفي قلب مفاوضات الأهلي مع لوكاس براجا، لكشف كل التفاصيل الهامة، وذلك من خلال التواصل مع ميجيل كالوف، وكيل أعمال اللاعب وكذلك رويدا، رئيس نادي سانتوس.

وقال ميجيل كالوف في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "مفاوضات من الأهلي لضم براجا ؟ نعم، لقد اتصل بي أحد الأشخاص وسألني عن لوكاس.. انهم مهتمون للغاية باللاعب".

وأضاف: "من تواصل معي هو مسئول في النادي الأهلي، وليس مجرد وكيل لاعبين أو وسيط، لكن الأزمة في إنهاء هذا الأمر ستتبلور حول سعر الصفقة".

وأوضح كالوف في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن النادي الأهلي لم يُرسل أي عرض رسمي حتى الآن، للحصول على خدمات اللاعب لوكاس، والأمر كله هو مجرد اهتمام منهم.

وتابع: "هل ستكون هناك مفاوضات لخفض المبلغ المالي الذي تريده إدارة سانتوس ؟ على الأهلي أن يرسل عرضه الرسمي أولًا كي نتناقش حول هذه الأمور.. حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي".

وأكمل كالوف تصريحاته قائلًا: "اللاعب يحب فكرة الانضمام للأهلي، وأعتقد أن سانتوس لن يتمسك بالمقابل المالي الضخم، وقد يكون منفتحًا على خفض قيمة الصفقة".

وأتم ميجيل كالوف تصريحاته الخاصة قائلًا: "هل هناك حد أدنى لقيمة صفقة انتقال براجا للأهلي ؟ كل شيء قابل للتفاوض طالما هناك عرضًا رسميًا، ولكن عليكم أن تعلمون أن لوكاس هو أفضل لاعب موجود في البرازيل حاليًا".

من جهته، أكد أندرياس رويدا، رئيس نادي سانتوس في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن الأهلي لم يقم حتى الآن بإرسال عرض رسمي للتعاقد مع براجا، وهو ما يغلق الباب أمامه للحديث عن أمور تتعلق بالصفقة المحتملة.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت أن النادي الأهلي أبدى استعداده للتعاقد مع المهاجم والجناح الأيسر، لوكاس براجا، البالغ من العمر 25 عامًا خلال الصيف الجاري، مُشيرةً إلى أن إدارة القلعة الحمراء على استعداد لدفع 4 مليون دولار، فيما تريد إدارة ساتتوس الحصول على 10 مليون دولار على أقل تقدير.

طالع أيضًا..

من هو البرازيلي لوكاس براجا المرشح ليكون أغلى صفقات الأهلي ؟

شاهد أهداف ومهارات البرازيلي لوكاس براجا المرشح للانضمام للأهلي

الكشف عن الراتب المحتمل للوكاس براجا حال انضمامه للأهلي

الأهلي يستعد لضم نجم سانتوس البرازيلي في أغلى صفقة بتاريخه

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر