الكشف عن الراتب المحتمل للوكاس براجا حال انضمامه للأهلي



كشفت تقارير صحفية برازيلية عن الراتب المحتمل للوكاس براجا، لاعب نادي سانتوس البرازيلي، المُرشح للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة إي إس بي إن في نسختها البرازيلية أن نادي سانتوس تلقى عرضًا يوم الثلاثاء الماضي قادمًا من الأهلي (المصري)، الذي يعتزم دفع ما بين 3 إلى 4 مليون دولار، للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ونقلت الشبكة عن مصدر مقرب أن العرض الذي قدمه الأهلي هو "عقد حياة لوكاس"، في إشارة إلى أنه الأكبر من حيث الراتب للجناح الأيسر لنادي سانتوس، الذي يرغب المارد الأحمر في ضمه لمدة 4 مواسم.

وتابع التقرير نقلًا عن المصدر أن النادي الأهلي عرض على براجا الحصول على 650 ألف ريال برازيلي معفاة من الضرائب شهريًا، مما يعني حصول اللاعب البرازيلي على ما يقرب من 2.5 مليون جنيه شهريًا.

ووفقًا لتلك التقارير، فإن لوكاس براجا سيحصل على 30 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد مع النادي الأهلي، أي سيكون صاحب العقد الأكبر في صفوف القلعة الحمراء.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت أن النادي الأهلي أبدى استعداده للتعاقد مع المهاجم والجناح الأيسر البرازيلي، لوكاس براجا، البالغ من العمر 25 عامًا لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي على استعداد لدفع 4 مليون دولار مقابل اللاعب البرازيلي، فيما تريد إدارة ساتتوس الحصول على 10 مليون دولار على أقل تقدير، بينما أكد رئيس النادي البرازيلي عدم وصول أي عرض رسمي حتى الآن.

الأهلي يستعد لضم نجم سانتوس البرازيلي في أغلى صفقة بتاريخه

من هو البرازيلي لوكاس براجا المرشح ليكون أغلى صفقات الأهلي ؟

شاهد أهداف ومهارات البرازيلي لوكاس براجا المرشح للانضمام للأهلي

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر