شوبير يكشف أبرز كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي



كشف أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، عن أبرز الكواليس التي حدثت خلال اجتماع أمس الثلاثاء لمجلس إدارة النادي الأهلي.

واجتمع مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته برئاسة محمود الخطيب عصر اليوم بمقر الجزيرة، في حضور أعضاء شركة الأهلي لكرة القدم، وتمت الموافقة على انتقال نشاط الكرة بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورتس أف أم" اليوم الأربعاء: "كلنا تابعنا خلال الفترة الماضية حالة الغضب وعدم الانسجام التي كانت موجودة في مجلس إدارة الأهلي خاصة على السوشيال ميديا، وكان محمد الدماطي، عضو المجلس، أزعج بعض أعضاء مجلس الأهلي بسبب بوستات كتبها إثر خسارة الفريق الفترة الماضية".

وتابع: "وكان اجتماع أمس، للم الشمل وتنقية الأجواء، والاجتماع كان طويلا لأن كل الناس فتحت قلبها وقالوا ما عندهم وحصل نوع من أنواع الوئام، بعد فترة من الجفاء، وحسنا فعل الخطيب بهذا الاجتماع".

وأضاف: "أمس الدنيا ضبطت وتقترب من نسبة 100% الأمور هدأت تماما داخل المجلس، ومحمود الخطيب كان متفهما لوجهات نظر الأعضاء الشباب، وكلفوا أيضا شركة الكرة في بعض من المهام ومنحهم صلاحياتهم".

وواصل:" قرروا يوم 1 سبتمبر المقبل تتولى الشركة الأمور بشكل كامل، ولكن يظل الخطيب مشرفا عاما على الكرة وحسام غالي نائبا على المشرف العام على الكرة، وكُلفت الشركة ببحث عقود البث والرعاية".

واختتم: قبل هذا الاجتماع كان هناك اجتماعان مهمان، اجتماع بين شركة الكرة والخطيب بحضور حسام غالي، واجتماع بين الخطيب وإدارة الكرة والمدير الفني ريكاردو سواريش للوقوف على الاحتياجات واللاعبين الراحلين، والصفقات عادت لأمير توفيق هو من يتفاوض ويعمل بناء على رؤية المدرب البرتغالي".

 

 

 

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر