شاهين يمثل الأهلي في اجتماعات الكاف للتحضير لدوري السوبر الإفريقي



سيُمثل عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي القلعة الحمراء في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل التحضير لانطلاق أحدث المسابقات الإفريقية.

واجتمع مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته برئاسة محمود الخطيب عصر اليوم الثلاثاء بمقر الجزيرة، وذلك في حضور أعضاء شركة الأهلي لكرة القدم، وتمت الموافقة على انتقال نشاط الكرة بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس.

رسميا.. انطلاق عمل شركة القدم بالنادي الأهلي مطلع الموسم الجديد

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف عمرو شاهين بحضور اجتماعات الكونجرس للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تعقد في تنزانيا خلال الفترة من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، ويتم خلالها مناقشة الموضوعات المتعلقة بدوري السوبر الإفريقي الجديد.

وكان باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق إطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي الذي يجمع نخبة أندية القارة السمراء، على أن تكون بدايتها في صيف عام 2023، ومن المُقرر أن يحصل الفائز باللقب على 10 مليون دولار.

وفي سياق آخر، اعتمد مجلس إدارة الأهلي الجوانب الخاصة بالتحضيرات التي تتم على قدم وساق للاستعداد لافتتاح فرع النادي بالقاهرة الجديدة.

ووافق مجلس الإدارة على التجهيزات والأثاث الداخلي والخارجي وتجهيزات منطقة ألعاب الأطفال واعتماد المخصصات المالية لذلك، وتكليف الاستشاري الهندسي للفرع للبدء في تشكيل لجان الاستلام للمشروع من الهيئة الهندسية المنفذة للفرع، والذي بلغت استثماراته ما يزيد على 1.6 مليار جنيه، متضمنة قيمة الأرض التي قام الأهلي بسداد الجزء الأكبر منها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأعلن الأهلي في ختام بيانه أن هذه اللجان تُعد في حالة انعقاد دائم لسرعة الانتهاء من عملية الاستلام لفرع الأهلي الجديد الذي يعد مفخرة الإنشاءات الرياضية والاجتماعية وبما يليق بعائلة وأعضاء الأهلي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر