وسط تكتم من الأهلي.. بيرسي تاو يواصل الغياب عن المباريات



يواصل بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الغياب عن مباريات المارد الأحمر، على الرغم من ازدحام الجدول بالعديد من المباريات الهامة وفي وقت مضغوط للغاية.

ويضع بيرسي تاو حول نفسه العديد من علامات الاستفهام في الوقت الراهن، إذ يواصل اللاعب الغياب عن مباريات الأهلي للمرة الثالثة على التوالي، رغم تعافيه من الإصابة وفقًا للفحوصات الطبية.

ويتكتم النادي الأهلي في الوقت الحالي على وضع اللاعب الجنوب إفريقي مع المارد الأحمر، إذ اكتفى بنشر بيان رسمي قبل حوالي 7 أيام للكشف عن آخر مستجدات برنامجه التأهيلي.

وأعلن الأهلي الأسبوع الماضي أن بيرسي تاو بدأ بالمشاركة في أجزاء من التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من برنامجه التأهيلي بشكل كامل للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الأمامية، على أن يكون جاهزًا لخوض المباريات في غضون أيام، لم يتم الكشف عن عددها، ولم يتم منذ ذلك الحين التطرق لموقفه مُجددًا.

وحسب ما ورد لـ  El-Ahly.com قبل عدة أيام أن بيرسي تاو يشارك في المران الجماعي بصورة كاملة منذ الإثنين الماضية، إلا أن اللاعب توجه للجهاز الطبي وأخبرهم بعدم شعوره بالارتياح من موقفه الحالي.

ووفقًا لما نشره El-Ahly.comفإن تاو يشك في عدم جاهزيته البدنية بشكل كامل حتى الآن، مبديًا عدم حماسه للمشاركة الكاملة في تدريبات الفريق، وهو ما اضطر الجهاز الفني لاستبعاده من قائمة مباراة مصر المقاصة الأخيرة، قبل أن يتم استبعاده من لقاء المقاولون العرب غدًا أيضًا.

ماذا يحدث مع بيرسي تاو؟ شكوى اللاعب مستمرة رغم جاهزيته الطبية

ويعد موقف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا غريبًا نوعًا ما خصوصًا مع كثرة إصاباته هذا الموسم وغيابه المتكرر عن صفوف الفريق في العديد من المواجهات الهامة، فضلًا عن معاناة الأهلي على الصعيد الهجومي لإصابة أكثر من لاعب في تلك الجبهة.

ويواجه الأهلي العرب في التاسعة من مساء غدًا السبت فريق المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 21 بالدوري العام، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهما في المسابقة المحلية.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 54 من 25 مباراة خاضهم هذا الموسم، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة من 26 لقاء.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر