ماذا يحدث مع بيرسي تاو؟ شكوى اللاعب مستمرة رغم جاهزيته الطبية



متابعة أمجد الغنيمي

وضع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حول نفسه حالة من الغموض الشديد بعدما طالت فترة غيابه عن التدريبات الجماعية للمارد الأحمر وكذلك المباريات.

وانتظرت جماهير الأهلي تواجد بيرسي تاو في قائمة الفريق بمباراة الجونة الماضية بعد أنباء تعافيه من الإصابة، إلا أنه غاب عنها، كما سيغيب عن اللقاء المقبل أمام مصر المقاصة.

وعلم El-Ahly.comأن بيرسي تاو شارك في المران الجماعي للأهلي أمس الإثنين بصورة كاملة، مما يعني تعافيه التام من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في مباراة مصر المقاصة القادمة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإنه برغم من ذلك، إلا أن بيرسي تاو توجه للجهاز الطبي وأخبرهم بعدم شعوره بالارتياح من موقفه الحالي، إذ يشك في عدم جاهزيته البدنية بشكل كامل حتى الآن.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجناح الجنوب إفريقي البالغ من العمر 27 عامًا أبدى عدم حماسه للمشاركة الكاملة في تدريبات الفريق، وهو ما اضطر الجهاز الفني لاستبعاده من قائمة مباراة مصر المقاصة.

ويعد موقف بيرسي تاو غريبًا نوعًا ما خصوصًا مع كثرة إصاباته هذا الموسم وغياب المتكرر عن صفوف الفريق في العديد من المواجهات الهامة، فضلًا عن معاناة النادي الأهلي على الصعيد الهجومي لإصابة أكثر من لاعب في تلك الجبهة.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق مصر المقاصة على ملعب الكلية الحربية، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق أهدافهما المختلفة.

وكان الأهلي أعلن قائمته لمباراة مصر المقاصة، والتي شهدت تواجد ثلاثي في حراسة المرمى على رأسهم محمد الشناوي، فيما يقود الهجوم لاعبًا وحيدًا هو حسام حسن، مع عودة محمد محمود وزياد طارق لخط الوسط.

محمد محمود وزياد طارق يعودان لقائمة الأهلي في مواجهة مصر المقاصة

11 لاعبا خارج حسابات سواريش أمام مصر المقاصة

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة من 24 لقاء، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 26 مواجهة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا