عامر حسين عن قرعة الكأس: الزمالك يعتقد أنه سيواجه كل الأندية.. «ده مش دوري»



متابعة: محمد الدكر

أعرب عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن اندهاشه من اعتراض البعض على مراسم قرعة بطولة كأس مصر في نسخة الموسم الجاري.

وكانت قرعة كأس مصر التي جرت اليوم السبت قد أسفرت عن وقوع الأهلي أمام مصر المقاصة، والزمالك أمام الإسماعيلي، فيما يتواجد بيراميدز والمصري في طريق الأبيض.

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "اعتراض بعض الأندية على قرعة كأس مصر ؟ (يختاروا الطريق اللي هما عاوزينه، إزاي قرعة ونختار !! هي دي مش كانت قرعة !!) ".

وأضاف:" (الزمالك فاكرين انهم هيلاعبوا كل الفرق، ده مش دوري، مش بالنقط).. الزمالك سيواجه فريقًا واحدًا من مربع الأندية الذي يتواجد به بيراميدز".

وتابع: "المربع الذي يضم فرق بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وإنبي سيتأهل منه فريقًا واحدًا لنصف النهائي.. (هو الزمالك هيلاعب كل دول ؟) ".

وأكمل حسين تصريحاته قائلًا: "ما تسبب في الأزمة هو خروج فرق الاتحاد وفيوتشر وفاركو، إن كانوا موجودين لكانت كل الفرق تشبه بعضها البعض، (طب هنعمل ايه طيب ؟) ".

وأتم عامر حسين تصريحاته قائلًا: "أي منطق يتحدث به المعترضون على القرعة ؟ (خلي الاتحاد وفيوتشر مكان منتخب السويس وكفر الشيخ) ".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر