غزل المحلة يضيف للكوميديا نكتة جديدة ويهدد باللجوء للفيفا



أضاف نادي غزل المحلة لبيانه الكوميدي الذي طالب فيه بإعادة مباراة النادي الأهلي التي جرت أمس، نكتة جديدة، حيث هدد باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، حال عدم تنفيذ طلباته.

وكانت شركة كرة القدم بنادي غزل المحلة قد أصدرت بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس، طالبت فيه بإعادة مباراته الأخيرة مع الأهلي وإيقاف الحكم عبد العزيز السيد، وذلك لعدة أسباب واهية.

غزل المحلة يطالب بإعادة مباراته أمام الأهلي

وأكد غزل المحلة أنه رتب نفسه في هذه المرة، إن لم يكن هناك وقفة حاسمة؛ فسيقوم باتخاذ قرارات، من شأنها:

1 - مقاطعة جميع المسابقات الدوري العام وكأس رابطة الأندية التي وصل فيها للدور نصف النهائي2

2 - تجميع كل الأخطاء والمواقف التي لم نأخذ حقَّنا فيها، وإرسالها مرفقةبشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

كما إدارة كرة القدم بنادي غزل المحلة أنها تحتفظ بحقها كاملًا في اتخاذ ما تراه من إجراءات تصعيدية أخرى، ترى فيها حفظًا لحقوقه المشروعة.

وفي سياق متصل، ندد غزل المحلة بالممارسات التي يقوم بها بعض الإعلاميين، من خلال الاستوديوهات التحليلية التي تعقب المباريات، وكذلك معلِّقي بعض المباريات؛ وذلك لمواقفهم المتحيزة على طول الخط ضد ناديهم، وكذلك عدم إرسائهم مبدأ الحياد، المفترض وجوده لدى الإعلاميين الذين يعملون في القنوات العامة.

كما ندَّد المجلس بالانحياز الفاضح لمخرج مباراة الأهلي؛ حيث تعمَّد التغافل عن إعادة اللقطات المهمة أثناء سير اللقاء، والتي كان منها لقطة الهدف الثاني للأهلي، الذي شهد خطأ من لاعب الأخير، والذي أشار إليه المجلس في شكواه المشار إليها سلفًا، وكذلك لقطة نزول أحد المشجعين للملعب. –على حد نص البيان-.

وأتم مجلس إدارة غزل المحلة بيانه مؤكدًا على أنه لا يطلب لفريقه أكثر من حقه المشروع، الذي يدور في إطار العدل والمساواة بين الأندية كافة.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر