غرائب الدوري المصري – عودة يتحول لحكم رابع.. وعلي يتلقى أسرع إنذار لبديل



شهدت مباراة الإسماعيلي أمام المقاولون العرب التي جرت مساء اليوم الجمعة، واحدة من لقطات "غرائب وطرائف" المعتادة في الدوري المصري.

واستضاف الإسماعيلي على ملعب مدينة الإسماعيلية فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري العام، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وعند الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء (90)، تفاجأ الجميع بغضب شديد من محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب في المنطقة الفنية.

وانفعل عودة بشدة على طاقم الحكام، قبل أن ينطلق نحو لوحة التبديلات، وأمسك بها، مترجيًا الحكم أمين عُمر بالسماح للحكم الرابع بإجراء تبديلين لفريقه.

وازداد غضب عودة عندما أشهر الحكم أمين عُمر يده معلنًا عن احتساب 5 دقائق وقت بدل من ضائع، ليحصل على إثر انفعاله على بطاقة صفراء، تماسك بعدها وأهدأ من غضبه، في محاولة للململة الأمور.

وبعدما وافق أمين عُمر على إجراء التبديلات، نزل المهاجم أحمد علي بديلًا للمقاولون العرب، بعد حصوله على إذن من الحكم الرابع، إلا أنه تفاجأ بالحصول على أسرع انذار لبديل في الدوري، من أمين عُمر، وذلك لنزوله لأرضية الملعب قبل أن يخرج زميله من المستطيل الأخضر.

وأبدى أحمد علي كامل اندهاشه من قرار حكم الساحة، حيث أوضح له أنه نزل لأرضية الملعب، بعدم الحصول على إذن الحكم الرابع، إلا أن الأخير قرر تجاهله وأمر باستكمال اللعب.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر