شوبير: الأهلي يختار ما بين ثنائي لتدريب الفريق.. وهذا الموعد الأقرب للإعلان الرسمي



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن الموعد الأقرب للإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي ليبدأ النادي في البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "يوم السبت المقبل هناك اجتماع لمجلس إدارة الأهلي وذلك لمناقشة قرار لجان التحقيق هل سيكون مرضيًا للنادي الأهلي أم لا".

وأضاف: "الأهلي أيضًا قد يُعلن عن مدربه الأجنبي الجديد يوم السبت المقبل، هناك تكتم كبير من النادي الأهلي على المدرب الجديد".

وأكمل: "معلوماتي أن النادي الأهلي قام بتصفية المدربين الذين عُرضوا على الإدارة إلى ثلاثة مدربين، ثم تم تصفيتهم إلى أثنين فقط وجاري الآن الاختيار ما بين هذا الثنائي".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي لن يتأخر، أنا إذا كنت في مكانهم لن أعلن عن المدرب الجديد إلا بعد مباراة الزمالك حتى لو تم الاتفاق معه قبل ذلك، وهذا ليكون سامي قمصان على راحته ويحصل على فرصته كاملة في مباراة الزمالك".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر