روي فيتوريا.. الذي حاول خيسوس الاستيلاء على جهوده بسبب جوارديولا!



اصبح البرتغالي روي فيتوريا هو الاسم الأبرز في الفترة الحالية لتولي مهمة تدريب النادي الأهلي خلفًا للجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

ورحل موسيماني عن صفوف النادي الأهلي بالتراضي منذ أيام قليلة لتبدأ إدارة القلعة الحمراء في البحث عن مدير فني جديد لتولي مهمة تدريب الفريق.

وكان للبرتغالي روي فيتوريا واقعة غريبة مع مواطنه خورخي خيسوس بسبب تصريحات الاسباني بيب جوراديولا عندما كان مديرًا فنيًا لبايرن ميونخ الألماني عن فريق بنفيكا البرتغالي.

وخرج خيسوس بتصريحات في مايو 2022 خلال حوار مع التلفزيون البرازيلي يستذكر فيه تصريحات بيب جوارديولا عن التنظيم الدفاعي لفريق بنفيكا عندما واجه الفريق البرتغالي في عام 2016 بدوري ابطال اوروبا.

وعلى خلفية مواجهة بنفيكا لفريق بايرن ميونخ، خرج جوارديولا بتصريحات وقتها وقال فيها أنه سيواجه أفضل تنظيم دفاعي في أوروبا.

وقال خيسوس في حواره مع التلفزيون البرازيلي "سأقول ما قاله بيب جوارديولا قبل بضع سنوات. لقد قال "أي شخص يريد أن يعرف ما هو الدفاع الجيد ، انظر إلى فريق بنفيكا. من كان مدرب بنفيكا؟ أنا!".

وفورًا، حرص روي فيتوريا على الدفاع عن جهوده مع بنفيكا حيث كان هو المدير الفني وقتها وليس خيسوس، ليقوم بنشر صورة له مع بيب جوارديولا على هامش المباراة ليرد بها ضمنيًا على تصريحات خيسوس.

طالع ايضًا:

كل ما تريد معرفته عن روي فيتوريا المرشح لتدريب الأهلي

El-Ahly.com يكشف - أين وصلت المفاوضات بين الأهلي وروي فيتوريا .. وهل هو المرشح الوحيد؟

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر