El-Ahly.com يكشف خطة الأهلي حال تعنت الكاف ورفض طلبه



متابعة أمجد الغنيمي

يواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعنته غير المبرر وغير المفهوم ضد النادي الأهلي، قبل أيام قليلة من إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعبه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصر مسئولو النادي الأهلي أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على نقل المدرجات المخصصة لجماهيره في نهائي دوري الأبطال، من الدرجة الثالثة يمين إلى مدرجات الدرجة الثالثة شمال.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإنه في حال تعنت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ورفض ذلك الطلب، سيلجأ النادي الأهلي لخطة بديلة، وهي تقديم طلب بنقل مقاعد لاعبي الفريق من الناحية اليسرى إلى اليمنى، من أجل التواجد بجوار المدرجات المخصصة للأهلي.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإنه في حالة رفض الكاف نقل مدرجات الأهلي في اللقاء إلى الدرجة الثالثة شمال، فإن أقرب الحلول ستكون بقاء اعتبار فريق الأهلي هو المستضيف للمباراة، وارتداء القميص الأساسي، مع تغيير مقاعد البدلاء إلى ناحية مدرجات الدرجة الثالثة يمين المُخصصة لجماهير المارد الأحمر.

وكان الكاف استقر على تخصيص مساحة يبلغ عدد مقاعدها 11 ألف مقعد في مدرجات الدرجة الثالثة يمين لجماهير الأهلي، على الرغم من اعتبار المارد الأحمر هو المستضيف للقاء وفقًا لقرعة البطولة.

وبذلك يكون الاتحاد الإفريقي حافظ على مدرجات الدرجة الثالثة شمال لجماهير فريق الوداد، وهي المدرجات التي يمتلكها الفريق البيضاوي في كل مبارياته، فيما تحتل جماهير الرجاء، الغريم التقليدي مدرجات الدرجة الثالثة يمين.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي أمس الأربعاء يخطره فيه بتخصيص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

طالع أيضًا..

الكاف يحدد للأهلي مدرجات الثالثة يمين في نهائي دوري الأبطال

الأهلي يصر على ضرورة تنفيذ طلبه في نهائي إفريقيا رغم رفض الكاف

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر