الكاف يتعهد للأهلي بالحفاظ على مقاعد جماهيره في نهائي دوري الأبطال



تعهد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنادي الأهلي بالحفاظ على السعة المخصصة لجماهيره في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، المُقرر إقامتها يوم 30 مايو الجاري في الدار البيضاء.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي اليوم الأربعاء يخطره فيه بتخصيص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

وقال عمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي وفقًا للمخاطبة الرسمية القادمة من الاتحاد الإفريقي: "في حالة أن جماهير الأهلي كانت أقل من 10 آلاف متفرج، (حتى لو مشتريناش التذاكر هيضمنوا الحفاظ على مقاعدنا) ".

وأضاف في تصريحات عبر قناة الأهلي:" (الكلام ده عكس اللي سمعناه بإن هيبقى فيه اهداء لتذاكر المباراة من الجانب المغربي) ".

وتابع شاهين: "سنلتزم بالمخاطبات الرسمية القادمة من الكاف، ولن نلتفت للأمور التي تُقال تحت نطاق الشعارات، فالأهلي مؤسسة كبيرة جدًا ونظامه نظام مؤسسي".

وأتم عمرو شاهين: "المخاطبة الرسمية من الكاف تقول إن للأهلي 10 آلاف تذكرة، سواء الأهلي قام بشراء ألف تذكرة أو 9 آلاف تذكرة، ستكون هناك ضمانة بأن بقية التذاكر تظل مخصصة للنادي الأهلي، ونستخدمها بالصورة التي نراها مناسبة".

وكان الأهلي قد طالب الاتحاد الإفريقي بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال ومنها تحديد سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة، وتخصيص نسبة 50% من هذه السعة لجماهيره، من أجل إرساء العدالة بين طرفي اللقاء.

وأوضح الأهلي أنه سوف يقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للنادي وجماهيره، وذلك وفقًا لأسعار التذاكر التي ينتظر النادي إبلاغه بها.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر