تقارير إنجليزية.. النني يقترب من تجديد تعاقده مع أرسنال



كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال الإنجليزي بصدد تجديد عقد الدولي المصري محمد النني، مع الجانرز خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النني مع أرسنال، نهاية الموسم الجاري، ولكنه لم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق اللندني خلال المرحلة القادمة.

وأفادت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن الدولي المصري وقع على عقد جديد مع أرسنال لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وانتشرت مساء اليوم لقطات للنني رفقة مصور أرسنال في غرفة المؤتمرات عقب مباراة فريقه أمام إيفرتون في مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الجانرز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتم رؤية النني في غرفة المؤتمرات بعد المباراة يحمل قلمًا ويوقع على ورقة مع مصور نادي أرسنال بعد مباراة الجانرز وإيفرتون، ما يوضح أنه اقترب بالفعل من تجديد عقده مع الجانرز.

وقدم الدولي مستويات رائعة مع أرسنال خلال الفترة الماضية، ما جعله يفرض نفسه على التشكيل الأساسي لـ ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز.

وكان فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، قد أكد في وقت سابق أن نادي أرسنال يجري محادثات مع وكلاء الدولي المصري محمد النني، من أجل تجديد عقده.

وتأهل نادي أرسنال إلى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد احتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر