الأهلي يسلم شكواه للمحكمة الرياضية.. وعبد الحفيظ يطير إلى المغرب



قام الوفد القانوني بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء بتسليم الشكوى التي تقدمت بها القلعة الحمراء، للمحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب.

وجاء في بيان الأهلي: "قام الوفد القانوني بتسليم الشكوى للمحكمة الرياضية الدولية بخصوص قرار الكاف غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره".

كما قام الوفد القانوني للأهلي بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة، والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل اللقاء لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه.

وفي سياق متصل، قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تكليف كلًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري بالسفر إلى المغرب خلال الأيام القليلة القادمة.

ويأتي تكليف عبد الحفيظ وعدلي بالسفر إلى المغرب، للقيام بكافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي قبل موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال، والتي أعلن "كاف" عن موعدها ومكانها عبر حساباته الرسمية اليوم.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر