13 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام البنك الأهلي



خرج 13 لاعبًا من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة المارد الأحمر المقبلة، المُقرر إقامتها أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء الغد عدد كبير من اللاعبين لأسباب متباينة، من بينها الإصابات وتتمثل في بدر بانون وياسر إبراهيم وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ولويس ميكيسون.

كما سيخرج من حسابات المدرب الجنوب إفريقي في لقاء الغد الخماسي حمزة علاء ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد سيد غريب، لوجهة نظر فنية.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الغد والتي شهدت ضم 21 لاعبًا من بينهم رامي ربيعة وصلاح محسن، بالإضافة لانضمام الثلاثي الشاب أحمد نبيل كوكا ومحمد نصير وزياد طارق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة، وتعثر في آخر 3 مباريات، فيما يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 24 نقطة، وفاز بمباراة واحدة في آخر 5 مواجهات.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر