أفشة: ما حدث في الدوري لن يتكرر.. ولم نلعب الشوط الثاني أمام وفاق سطيف



أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، جاهزية المارد الأحمر لمواجهة وفاق سطيف، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشدد أفشة على رغبة جميع اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية بالجزائر وحسم التأهل إلى نهائي البطولة، مُضيفًا: "حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، ولكننا لم نحسم التأهل، فهناك شوط ثان بالجزائر في مباراة العودة نريد أن نحسمه ونحقق نتيجة إيجابية تحسم تأهلنا إلى نهائي البطولة".

وقال خلال تصريحات رسمية: "علينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب والتفكير فقط في مباراة العودة، فلاعبي الأهلي يحظون بخبرات كبيرة ويعلمون جيدًا دورهم وحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم".

وتابع: "اجتماعات لاعبي الأهلي وحديثهم دائمًا ما ينصب على الفوز وإسعاد الجماهير وتحقيق البطولات، وهذا ما يسعون إليه لتحقيق البطولة الحادية عشرة في تاريخ النادي والثالثة على التوالي للجيل الحالي".

وواصل: "هناك حالة كبيرة من التركيز داخل الفريق، وبمجرد انتهاء مباراة وفاق سطيف الأولى في القاهرة حصل الجميع على راحة يومين وتم إغلاق ملف مباراة الذهاب، وبدأنا من اليوم تم التحضير لمباراة العودة".

وأشار أفشة إلى أن النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، التي يسعى خلالها الأهلي لإضافة لقبه الحادي عشر، شهدت أحداثًا وتحديات كبيرة في مراحلها المختلفة، ولكن في النهاية دائمًا ما يؤكد الأهلي أنه قادر على تجاوز الصعاب من أجل الوصول إلى هدفه وتحقيق طموحات جماهيره.

وأتم: "الدوري الممتاز ظروفه مختلفة عن دوري الأبطال، تعثرنا في آخر ثلاث مباريات ولكن هذا الأمر لن يتكرر، وسنعمل على تفادي الأخطاء السابقة لاستعادة الانتصارات المحلية ولقب الدوري".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2019/2020

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر