أحمد عبد القادر: حاولنا التخلص من الحالة السيئة قبل مباراة وفاق سطيف



تحدث أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الفوز الذي حققه الفريق بأربعة أهداف دون رد على حساب نظيره وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الأهلي الفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد عبد القادر خلال حديثه عبر قناة الأهلي بعد نهاية المباراة: "الحمد لله اللاعبين قدموا ما عليهم في مباراة اليوم، أجواء المباراة أيضًا ساعدتنا، وطرد لاعب الفريق المنافس في بداية اللقاء ساعدنا للعمل بارتياحية أكبر، خرجنا الشوط الأول بنتيجة جيدة وأكملنا في الشوط الثاني وأنهينا اللقاء بالنتيجة التي كنا نريدها".

وأضاف: "اللاعبون كانوا في حالة تركيز كبيرة جدًا، دخلنا معسكر مغلق منذ أسبوع تقريبًا، الجميع كان في حالة تركيز، ونتحدث مع بعض بشكل دائم، كنا نحاول الخروج من الحالة السيئة بعد آخر مباراتين في الدوري".

وأتم أحمد عبد القادر حديثه: "اليوم ربنا كافئنا بالنتيجة الكبيرة بعدما حقق الجميع ما عليه، لم نحسم التأهل للنهائي بعد، مازال هناك مباراة ثانية في الجزائر سيتم حسم الأمر خلالها".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا