منافس الأهلي - مونتيري يخطف تعادلا بسيناريو جنوني في الدوري المكسيكي



تمكن فريق مونتيري منافس النادي الأهلي في كأس العالم للأندية من خطف تعادل قاتل عندما واجه كروز أزول ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المكسيكي.

وتمكن كروز أزول من تسجيل هدفي التقدم في شباك مونتيري، حيث أنه سجل الهدف الأول في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة إشهار بطاقة حمراء للاعب مونتيري ستيفان ميدينا في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، كما أنها شهدت طرد مدرب الفريق خافيير أجيري للاعتراض في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

واستطاع لاعبو مونتيري تسجيل هدفين متتاليين في الوقت القاتل، حيث أنه سجل الهدف الأول عن طريق روخيليو فونيس موري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بينما سجل سيزار مونتيس هدف التعادل لمونتيري في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل أصبح رصيد مونتيري 5 نقاط من 3 مباريات لعبها حتى الآن، حيث أنه فاز في مباراة واحدة وتعادل في أثنين، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

هذا ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية التي تستضيفها للإمارات، والمقرر إقامتها يوم الخامس من شهر فبراير المقبل.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر