موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض ثاني مباريات في بطولة كأس الرابطة عندما يواجه نظيره نادي الإسماعيلي عصر غدًا الأثنين.

ويلتقي النادي الأهلي مع الإسماعيلي على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة المقرر إنطلاقها في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر غدًا الأثنين، على أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

وكان النادي الأهلي قد استهل مشواره في بطولة كأس الرابطة بالتعادل مع الجونة بدون أهداف، في المباراة التي شهدت إشراك عدد كبير من اللاعبين الشباب.

بينما على الجانب الآخر استهل الإسماعيلي مشواره في البطولة بالفوز على سموحة بهدف دون رد والذي سجله لاعبه عبد الرحمن مجدي في بداية المباراة.

هذا وعلم El-Ahly.com أن ثلاثة لاعبين ضمن صفوف النادي الأهلي شاركوا في مباراة الجونة مهددين بالغياب عن مباراة الإسماعيلي وهم كريم فؤاد وصلاح محسن ومحمود وحيد.

ويعاني صلاح محسن مهاجم الفريق من آلام بعد تعرضه لكدمة شديدة في القدم في مباراة الجونة، بينما اشتكى كريم فؤاد ‏من آلام بسيطة في العضلة الخلفية.

أما محمود وحيد الظهير الأيسر فهو يعاني من تورم في قدمه بعد كدمة تعرض لها أيضًا في المباراة الأخيرة وسيتم تحديد موقفه خلال مران الأحد.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا