مجموعة الأهلي – الإسماعيلي يحقق أول انتصاراته في الموسم ويهزم سموحة بكأس الرابطة



حقق الإسماعيلي أول انتصاراته في الموسم الجاري بعدما تغلب على سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من فريق سموحة الذي حاول على مدار 87 دقيقة من إدراك التعادل دون جدوى.

وأحرز الإسماعيلي هدف المباراة الوحيد بعد مرور 3 دقائق فقط من صافرة بدايتها، وذلك بعد تمريرة بالكعب على حدود منطقة الجزاء، قابلها عبد الرحمن مجدي بتسديدة بيساره في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس.

وبتلك النتيجة، يحتل الإسماعيلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة برصيد 3 نقاط، مستغلًا تعادل الأهلي أمام الجونة سلبيًا، في المباراة التي جرت عصر اليوم بملعب الأهلي وي السلام.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة كانت قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وسيواجه الإسماعيلي في الثانية والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق النادي الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر