موسيماني: لقاء الجونة من أكثر المباريات عصبية في حياتي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن مواجهة الجونة اليوم كانت من أكثر من المباريات عصبية في مسيرته التدريبية، وذلك بسبب الموقف الصعب الذي يعيشه المارد الأحمر على صعيد الغيابات.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "الموقف الحالي أنه لدينا لاعبين في كأس الأمم، وآخرين مصابون بفيروس كورونا، وكل هذا منح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة.. وراء كل باب مغلق فرصة جديدة".

وأضاف: "بالنسبة لي، اللاعبون الشباب ليسوا بغريبين على الفريق، فأنا أعرفهم، ومعظم يتدرب معي منذ فترة، وعندما ذهبت لقطاع الناشئين في الفترة الماضية كان هدفي هو منحهم الثقة وأن أرى مستواهم".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي: "ما نحن فيه هو موقف صعب جدًا بسبب الغيابات، ولكننا واجهناها وتعاملنا معها.. ومباراة اليوم من أكثر المواجهات عصبية في حياتي، لأن هناك لاعبين انضموا لنا منذ يومين فقط، ولم يكن لدينا وقت حتى لتدريبهم".

وتابع: "مانو هو رجل المباراة بالنسبة لي، ومحمد المغربي أيضًا، لقد قدّم مباراة جيدة.. أنا لست سعيدًا بالنتيجة، لأننا نلعب على الفوز دائمًا بغض النظر من يشارك معنا، واليوم كان بإمكاننا أن نفوز".

وأتم موسيماني: "إلى أي مدى الجهاز المعاون يشاركني في اختيار التشكيل؟ أنتم ترون كم مرة أذهب للتحدث مع سامي قمصان، وقبل كل مران نجلس سويًا، ولكن في النهاية أنا صاحب القرار.. أنا أستمع لنصائحهم أحيانًا، وفي بعض الأوقات أقول لهم كان لديكم حق في اختياركم".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر