عامر حسين: الأهلي يواجه أزمة لم يتحدث عنها أحد



أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، عن الازمة المتوقعة للنادي الاهلي بسبب تعارض البطولات بين كأس العالم ودوري الابطال.

وقال حسين خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": " الأهلي أمامه أزمة في دوري الأبطال لم يتحدث عنها أحد، الجولة الأولى في دور المجموعات ستقام يوم 12 فبراير، وهذا الموعد يتعارض مع مواعيد بطولة كأس العالم للأندية، حتى الآن لم يقرر الكاف موقفه من هذه المباراة والموعد الجديد لها".

وتابع: "قدمت أحد الحلول في الاتحاد الإفريقي اليوم بأن يتم تقديم موعد كأس الأمم إلى شهر يناير، لعدم تعارضه مع مونديال الأندية".

وأضاف: "هذا حل صعب لأن ذلك سيتسبب في مشكلة للأندية الأوروبية التي ستستغنى عن المحترفين الأفارقة، أشعر أن هناك مشكلة في الكاميرون وأن البطولة سيتم تأجيلها من الأساس".

وواصل: "آخر مباراة في الدوري ستكون يوم 29 ديسمبر، ثم سيتوقف الدوري مرة أخرى، وسننتظر ما بعد كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا".

واختتم: "لن أستطيع أن أحدد مباريات الأهلي بعد ذلك إلا بعد أن يعلن الاتحاد الإفريقي موعد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسننتظر حتى يأخذ كاف قراره".

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر