تونس: لن نجازف بعلي معلول.. وغيابه قد يمتد



أكد المنتخب التونسي أنه لن يتم المجازفة بالحالة بالبدنية لعلي معلول، لاعب الفريق وظهير أيسر النادي الأهلي، وذلك على خلفية الآلام العضلية التي يعاني منها حاليًا.

ونقلت إذاعة موزاييك التونسية عن منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي أنه لم تتم المجازفة بحالة علي معلول، وأن سيشارك في باقي مباريات كأس العرب حال الإعلان عن جاهزيته البدنية بنسبة 100% فقط.

وأوضح مراسل إذاعة موزاييك التونسية في قطر أنه أصبح من المستحيل مشاركة علي معلول في لقاء الغد أمام سوريا، سواء في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء.

وأشارت الإذاعة التونسية إلى أن هناك احتمالية كبيرة لغياب علي معلول عن لقاء تونس أمام الإمارات، في ختام دور المجموعات من كأس العرب، والمُقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن عقب نهاية مواجهة غزل المحلة في الدوري عن تعرض علي معلول لشد في العضلة الضامة، إلا أن اللاعب انتظم بعد ذلك في تدريبات المنتخب التونسي وشارك بالنصف ساعة الأخيرة من عمر لقاء موريتانيا، قبل أن تتردد أنباء عن تجدد إصابته.

ويواجه المنتخب التونسي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة نظيره السوري على ملعب ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

طالع أيضًا..

تأكد غياب علي معلول عن لقاء تونس وسوريا في كأس العرب

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر