تأكد غياب علي معلول عن لقاء تونس وسوريا في كأس العرب



تأكد غياب علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة عن مباراة منتخب بلاده تونس أمام سوريا، ضمن منافسات بطولة كأس العرب، على إثر عدم تعافيه من الإصابة.

ولم يشارك علي معلول في المران الجماعي الأخير الذي خاضه المنتخب التونسي مساء اليوم الخميس، وذلك بعد ظهور نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها خلال الساعات الماضية.

وأوضح الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي: "أجرى نسور قرطاج حصة تدريبية أخيرة، بمشاركة كل العناصر، باستثناء علي معلول وياسين الشيخاوي، حيث تمتع كل واحد منهما ببرنامج خاص ضبطه الإطار الطبي".

من جهتها، أوضحت إذاعة موزاييك التونسية أنه أصبح من المستحيل تواجد علي معلول سواء في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء خلال لقاء الغد أمام سوريا.

وكان منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي قد أوضح في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء سوريا أن معلول مازال يجري فحوصات طبية، لتحديد مصيره من المشاركة في لقاء الغد.

وقال الكبير: "معلول يقوم بتدريبات فردية، ويجري فحوصات طبية، وهذه الفحوصات مازالت متواصلة، وعند صدور هذه نتائج سنحدد قرارنا بشأن مشاركته في المباراة. ولكن الشيء الأهم هو أن يتعافى ويعود سريعًا لمساندة منتخبنا في القريب العاجل".

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن عقب نهاية مواجهة غزل المحلة في الدوري عن تعرض علي معلول لشد في العضلة الضامة، إلا أن اللاعب انتظم بعد ذلك في تدريبات المنتخب التونسي وشارك بالنصف ساعة الأخيرة من عمر لقاء موريتانيا، قبل أن تتردد أنباء عن تجدد إصابته.

ويواجه المنتخب التونسي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة نظيره السوري على ملعب ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر