في انتظار الإعلان الرسمي.. قائمة الخطيب تكتسح انتخابات الأهلي



كشفت النتائج الأولية من فرز الأصوات بانتخابات النادي الأهلي لتعيين مجلس إدارة جديد يتولى المهمة خلال الفترة بين 2021 إلى 2025، عن اقتراب محمود الخطيب من الاستمرار في منصبه لـ 4 سنوات قادمة.

وأفادت قناة الأهلي أن اللجنة القضائية المُكلفة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة الأهلي قد انتهت من فرز 92 لجنة حتى الآن، ويتبقى 64 لجنة أخرى، سيتم الانتهاء من فرزهم خلال اللحظات المقبلة.

وأشار مراسل القناة إلى أن كل المؤشرات تؤكد تقدم قائمة الخطيب في النتيجة باكتساح، مؤكدًا أن المرشحين المستقلين بدأوا في مغادرة الخيمة الانتخابية، بعد شعورهم في صعوبة اللحاق في سباق الانتخابات.

وأوضحت القناة أنه سيتم الانتهاء من فرز جميع الأصوات وصناديق الاقتراع خلال ساعة ونصف الساعة أو الساعتين، نقلًا عما أكده وحيد أحمد عوض، رئيس اللجنة القضائية.

وأتم مراسل قناة الأهلي من مقر القلعة الحمراء في الجزيرة أن أعضاء قائمة محمود الخطيب فقط هي من تتواجد في الخيمة الانتخابية، فيما غادر جميع المترشحين المستقلين الآخرين.

وتترقب جماهير الأهلي مرحلة فرز الأصوات في انتخابات تحديد مجلس الإدارة للقلعة الحمراء خلال الفترة بين 2021 إلى 2025، وذلك بعد يوم طويل من العملية الانتخابية.

وبدأت مراسم الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وتحديدًا في التاسعة، واستمرت لما بعد الثامنة مساءً.

يُذكر أن مقر الأهلي الرئيسي بالجزيرة قد فتح أبوابه أمام الأعضاء من أجل حضور فعاليات اجتماع الجمعية العمومية الخاصة بالتصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد ومناقشة جدول الأعمال.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر