سبب استبدال أكرم توفيق بين شوطي مباراة الأهلي وسموحة



أثار استبدال أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بين شوطي مواجهة سموحة حالة من الحيرة والتخوف بين جماهير المارد الأحمر، خشية تعرض الظهير الأيمن للإصابة.

وترددت بعض الأنباء التي أثارها معلق قناة أون تايم سبورتس خلال الشوط الثاني من اللقاء أن أكرم توفيق عانى من إصابة في العضلة الضامة، وهو ما تسبب في استبداله لحساب محمد هاني.

وعلم El-Ahly.comأن سبب قرار الجهاز الفني باستبدال أكرم توفيق هو حصوله على بطاقة صفراء في الشوط الأول، حيث خشى بيتسو موسيماني، من تكرار البطاقة لظهير الأهلي اليمين وتحولها إلى حمراء في الشوط الثاني.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن استبدال أكرم جاء لسبب فني بحت، ولا دخل للحالة البدنية للاعب في هذا القرار، خاصةً مع تفضيل الجنوب إفريقي منح محمد هاني بعض الوقت للمشاركة في المباريات.

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

بهذا الانتصار، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما سبق وأن تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أزاد 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين الزمالك وبيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر