الموعد المبدئي للسوبر الإفريقي



تواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي خلال الأيام الماضية؛ وذلك لتحديد موعد بطولة كأس السوبر الإفريقي، الذي يجمع الفريقين.

وكان سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد أكد قبل عدة أيام أن لجنة المسابقات بالكاف تواصلت مع إدارة بطل القرن الإفريقي من أجل اقتراح بعض المواعيد لتحديد موعد كأس السوبر، دون الكشف عن رد الأهلي على ذلك الشأن.

وعلم El-Ahly.comأن الأهلي رد على الاتحاد الإفريقي بأن يوم 23 ديسمبر المقبل هو الموعد الأنسب لإقامة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن النادي الأهلي لديه مرونة كافية لخوض اللقاء سواء يوم 23 ديسمبر أو قبله أو بعده بـ 24 ساعة، وفقُا لما يترآى للاتحاد الإفريقي، وتنسيقه مع الرجاء والشركات الراعية.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإنه من المنتظر أن يدرس الاتحاد الإفريقي المواعيد المقترحة من جانب ناديي الأهلي والرجاء، لتحديد الموعد النهائي لكأس السوبر.

هذا ويخوض الرجاء لقاء السوبر الإفريقي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، فيما يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي تُوج به 10 مرات من قبل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، حينما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر