عودة أفشة والشحات.. 22 لاعبا في قائمة الأهلي أمام الحرس الوطني



أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض الغد أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت القائمة تواجد 22 لاعبًا من بينهم حسين الشحات، الذي أعلن جاهزيته التامة لخوض اللقاء، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال الأيام الماضية.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمود وحيد

خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وأليو ديانج ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود.

خط الهجوم: محمد شريف.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا للمباراة التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر