اتحاد النيجر يتقدم بشكوى للكاف ضد الأهلي



تقدم اتحاد الكرة في النيجر بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد النادي الأهلي، وذلك لما سماه بمعاملة غير إنسانية لبعثة فريق الحرس الوطني التي تستعد لمواجهة المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

وأرسل اتحاد النيجر لكرة القدم خطابًا للكاف جاء في مضمونه: "نأسف بشدة للمعاملة غير الودية وغير الإنسانية التي تعرض لها ممثلنا في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "فريق الحرس الوطني سافر إلى القاهرة لمباراة الإياب أمام الأهلي. وعند الوصول للمطار. مسئولو الأهلي بالتواطؤ مع سلطات المطار استقبلوا البعثة بعربات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى للحجز والحجر الصحي عليهم، بحجة أن ليس لديهم سجل تطعيم ، دون أي احترام لبروتوكول الكاف".

وتابع الخطاب: "هدف هذه المناورة فقط إلى تقويض الروح المعنوية للفريق واختبار ممثلينا جسديًا ومعنويًا وذهنيًا، الذين قضوا ما يقرب من 9 ساعة في المطار، تحت ضغط في ظروف غير مستقرة ومهينة".

وواصل: "نحن نحتج بشدة أمام هذا الموقف اللاإنساني وغير الرياضي لممثلي الفريق، الذي يتعارض مع القيم الإيجابية التي كفلها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويتعارض مع علامات حسن الضيافة والأخوة التي استقبلنا بها الوفد المصري في النيجر".

هذا ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر