من هي مي عاطف المترشحة لانتخابات الأهلي في قائمة محمود الخطيب؟



تقدمت مي عاطف بأوراق ترشحها لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي على مقعد العضوية تحت السن في قائمة محمود الخطيب خلال الانتخابات القادمة.

واستقر الخطيب على ضم الثنائي محمد الجارحي ومي عاطف في قائمته المقبلة على مقعدي العضوية تحت السن.

ويسرد El-Ahly.comفي السطور القادمة أبرز المعلومات الخاصة بمي عاطف المرشحة على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن.

وتعد مي مواليد 1991 هي واحدة من أبرز لاعبات المنتخب المصري للسباحة ونجحت في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية وكان أبرزها تسجيل رقم قياسي في سباق 50 متر صدر في زمن قدره 32،24ث لتحطم رقمها السابق 32،32 ثانية.

كما حصدت 7 ميداليات في بطولة كأس مصر التي أقيمت في الإسكندرية من بينهم ميدالية ذهبية وميداليتين فضية وبرونزية في عام 2015.

وفي بطولة إفريقيا للسباحة في عام 2016 تمكنت مي عاطف من تحقيق الميدالية البرونزية في سباق 50 متر صدر بزمن قدره 33.44 ثانية.

بالإضافة إلى مشاركة مي في بطولة العالم (برشلونة 2013) وبطولة العالم (كازان 2015) بالإضافة إلى الميدالية الذهبية لألعاب الشرطة العالمية في أبو ظبي 2017 وحامل الرقم القياسي العربي في 50-100 م ثنائية الزعانف منذ عام 2012.

أما على المستوى المهني، فإن مي لديها خبرة أكثر من خمس سنوات في الهندسة المعمارية مع تاريخ واضح للعمل في الهندسة المعمارية.

وحصلت مي على بكالريوس الهندسة المعمارية في كلية الفنون الجميلة عام 2016 وحصلت على الماجستير بعد تخرجها في يوليو 2016 بتقدير جيد جدًا وحصلت على امتياز في مشروع تخرجها والذي كان يتمحور حول إعادة تصميم منطقة مجرة العيون والتعامل مع المباني المعمارية القديمة وأيضاً المباني العشوائية حول المنطقة.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر