الأهلي يمنح حمدي ومصطفى القلادة الذهبية في حفل ضخم



أقام النادي الأهلي احتفالية ضخمة مساء اليوم الخميس من أجل تكريم الثنائي حسن حمدي، رئيس مجلس الإدارة الأسبق وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وذلك بمعهد الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية.

وقام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على هامش الحفل بمنح حسن حمدي وحسن مصطفى، قلادة الأهلي الذهبية، وشهادة تقدير، وعملة الأهلي التذكارية.

من جهته، رد حسن مصطفى على تلك الخطوة بإهداء محمود الخطيب، شهادة تقدير وميدالية فضية وعلم الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وشهد حفل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتكريم الرمزين الكبيرين حسن حمدي وحسن مصطفى من بين فقراته عرض فيلمًا تسجيليًا لإنجازات الثنائي، متضمنًا لقطات لمراحل عطائهما مع الأهلي والرياضة المصرية التي امتدت لما يزيد على 50 عامًا.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد حرص على حضور الحفل، بجانب أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، ولفيف من السادة المدعوين، فيما قدم الحفل الإعلامي أحمد شوبير، وأحياه الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وعقب عزف السلام الوطني قام الموسيقار عمر خيرت بعزف العديد من مقطوعاته الموسيقية، قبل أن يقوم الخطيب بتكريمه وإهداءه درع وعلم النادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر منح حسن حمدي وحسن مصطفى «قلادة الأهلي الذهبية»، تقديرًا لحجم عطائهما الكبير للقلعة الحمراء وكذلك الرياضة المصرية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر