أشرف صبحي يحضر احتفالية الأهلي لتكريم حمدي ومصطفى



انطلق حفل النادي الأهلي لتكريم حسن حمدي، رئيس مجلس الإدارة الأسبق، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، منذ قليل بمعهد الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، وذلك في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولفيف من السادة المدعوين.

من جهته، حرص الموسيقار عمر خيرت على توجيه الشكر لمجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على دعوته للمشاركة في الاحتفالية، إذ قال إنه سعيد بدعوة نادي القرن للمشاركة في حفل تكريم القامتين الكبيرتين في عالم الرياضة.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر منح حسن حمدي «قلادة الأهلي الذهبية»، تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة ورئيسًا في الفترة من 2002 حتى 2014.

كما قرر مجلس الإدارة منح حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية، سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر