بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة وتطير إلى النيجر



غادرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي مطار القاهرة مساء اليوم الخميس على متن طائرة خاصة في طريقها إلى النيجر، تمهيدًا لمواجهة الحرس الوطني، في افتتاح مشوار المارد الأحمر بدوري الأبطال.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل فريق الحرس الوطني، بطل النيجر بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي عصر اليوم إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى النيجر، وذلك بعدما قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني اصطحاب 19 لاعبًا في القائمة، هم:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وكان أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق قد أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبون أمس الأربعاء؛ على أن يجري الفريق مسحة أخرى قبل خوض اللقاء بـ 24 ساعة.

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم في ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر، في بعثة يترأسها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر