وسط تمسك اللاعب بارتداء القميص الأحمر.. الأهلي يفتح ملف شادي حسين من جديد ولكن!



قرر النادي الأهلي فتح ملف التعاقد مع شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا من جديد بعد غلقه منذ فترة بسبب المطالب المالية لإدارة النادي.

وفتح الأهلي خط مفاوضات منذ أسابيع مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع شادي حسين بشكل نهائي لتدعيم خط الهجوم إلا أن المطالب المالية لإدارة النادي تسببت في إغلاق المفاوضات.

وعلم El-Ahly.comأن شادي حسين مازال متمسك بحلم ارتداء قميص النادي الأهلي والانضمام لصفوف القلعة الحمراء وسط وجود عروض من بعض الأندية.

تمسك اللاعب بالانضمام للأهلي دفع إدارة الناديين للحديث مرة أخرى بشأن الصفقة تمهيدًا لتحقيق رغبة شادي حسين ولكن كانت المفاجأة أن الأهلي طلب الحصول على خدمات المهاجم الشاب على سبيل الإعارة وليس الشراء.

رغبة الأهلي في استعارة خدمات شادي حسين بدلًا من التعاقد معه بشكل نهائي تسبب في تعثر المفاوضات قليلًا مرة أخرى بعد أن كان الترحيب موجود من سيراميكا كليوباترا، وأكدت إدارة النادي لمسئولي الأهلي أن شادي لن يرحل إلا بنظام البيع.

ومن المنتظر أن تشهد المفاوضات بين الناديين جولات جديدة خلال الساعات والأيام القليلة القادمة سواء بالوصول لاتفاق يرضي الطرفين أو غلق المفاوضات بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الحالية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر