14 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام وادي دجلة



خرج 14 لاعبًا من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بالمواجهة المقبلة أمام وادي دجلة، والمُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء فريق وادي دجلة بملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 من الدوري العام.

وسيتواصل غياب 5 لاعبين عن صفوف الأهلي بعد عودتهم منذ ساعات قليلة من اليابان بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي  في أولمبياد طوكيو، وهم: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر.

كما سيغيب عن الأهلي في لقاء الغد للإصابة العضلية وليد سليمان، وللإصابة بأعراض نزلة برد المدافع المغربي بدر بانون، وهو نفس ما تعرض له أيمن أشرف الذي يغيب بداعي الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات.

ويغيب لوجهة النظر الفنية حسب قرار بيتسو موسيماني كلًا  من محمد محمود، وأحمد نبيل كوكا، وحسام النجار، وعبد الرحمن أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد أشرف –خماسي فريق الشباب المُقيد-.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة، والتي شهدت تواجد 22 لاعبًا من بينهم لاعب واحد فقط من السداسي الأولمبي وهو صلاح محسن، بجانب كريم نيدفيد، الذي ينضم للقائمة بعد غياب طويل.

عودة نيدفيد وصلاح محسن.. 22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 58 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر