الأهلي يعلن جاهزية رامي ربيعة لمواجهة وادي دجلة



أعلن النادي الأهلي جاهزية رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لخوض مواجهة وادي دجلة المقبلة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي.

وكان رامي ربيعة قد تعرض لإصابة في إصبع القدم خلال مشاركته بمباراة الأهلي وأسوان الأسبوع الماضي، إلا أنه تحامل على نفسه لاستكمال بقية أحداث المواجهة.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن ربيعة قد شارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية أدلى بها اليوم أن ربيعة تعرض لكدمة قوية في إصبع القدم خلال لقاء أسوان، وشارك اليوم في المران الجماعي بعد تعافيه من الألم الذي اشتكى منه عقب المباراة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب ‏مباراة أسوان الأخيرة في الدوري، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في التاسعة من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 22 بالدوري العام، حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في وصافة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 58 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

 

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر