الأهلي يعلنها: مباراة أسوان ستكون الأخيرة بدون الدوليين



شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان الأحمر لن يخوض الى منافسة في بطولة الدوري العام دون اللاعبين الدوليين.

ويفتقد الأهلي في الوقت الراهن العديد من أوراقه الهامة، لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو، وهم: السداسي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وتحدث عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" المذاع علي قناة "الشمس": "اتفقنا مع اتحاد الكرة أن الأهلي يلعب أخر مباراة في الدوري أمام أسوان بدون اللاعبين المتواجدين في الأولمبياد، ولن نلعب لقاء وادي دجلة، هذا ليس للأهلي فقط ولكن لكل الأندية بما فيها أندية الزمالك وبيراميدز".

وواصل: "اتفاق اتحاد الكرة مع الأهلي أن نلعب ثلاث مباريات أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، الاتفاق مع الأندية كلها في حال تكملة مشوار المنتخب الأولمبي والتأهل لن نلعب الدوري".

وأضاف: "نريد أن نحافظ على لقب الدوري ويجب التركيز بشكل قوي عليه، كل مباراة مقبلة بالنسبة لنا صعبة ومباريات كأس".

وواصل: "درس كبير جدًا تلقيناه في مباراتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، كنا نحتاج إلى ذلك ونخرج من أجواء إفريقيا، تنبهنا وتفوقنا، والمباريات المقبلة ستكون على نفس المنوال، كل المباريات صعبة".

وتابع: "هناك لاعبون متواجدون في المنتخب الأولمبي، قماشة اللاعبين لا تساعدنا مثل الأول، المقبل بالنسبة لنا سيكون أفضل ويكون هناك قوة وتركيز من الثانية الأولى".

وأكمل: "أطالب بالمساواة مع نادى الزمالك، الأهلي تم ضغطه ولعب 10 مباريات في نفس الفترة وجيزة منها الزمالك مرتين، ومباراة في كأس مصر".

واختتم: "الحديث عن تأجيل الزمالك وأسوان فى كأس مصر غير مقبول لأننا سنلعب مباريات متتالية فى نفس التوقيت، ولا يصح الحديث عن أن مباريات كأس مصر لم تكتمل في الطرف الأخر، وأن هذا ليس تكافؤ فرص، لا بد أن يلعب الزمالك مثلنا وفي نفس التوقيتات".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر