موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري.. والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري العام، عندما يواجه مصر المقاصة بحثًا عن حصد 3 نقاط يضيفهم في رصيده لمواصلة ملاحقة الصدارة.

ويحل الأهلي ضيفًا على مصر المقاصة في السابعة من مساء غدٍ الأحد على ملعب السويس الجديد، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 18 من الدوري العام.

وتقوم قناة ONTime Sports HD1ببث المباراة على الهواء مباشرةً على أن يسبقها ويليها ستديو تحليلي مطول لمناقشة الأمور الفنية والتحكيمية في المواجهة.

كما تقوم قناة Time Sportsعبر البث الأرضي بنقل اللقاء على الهواء دون عرض ستديو تحليلي، فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض ستديو يمتد لحوالي ساعة ونصف قبل وبعد اللقاء، دون بثه على الهواء لعدم امتلاكها حقوق الملكية.

وتعد هذه المباراة بروفة أخيرة للأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال الأبطال على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

هذا ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 48 نقطة مع تبقي 5 مواجهات مؤجلة له وفارق 13 نقطة مع الزمالك المتصدر، فيما يحتل مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر