تقرير: الأهلي وصن داونز يتنافسان على ضم ميكيسوني



كشفت تقارير صحفية إفريقية عن اهتمام النادي الأهلي بضم لويس ميكيسوني، نجم سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع جول العالمي :"في البداية، أبدت فرق من شمال إفريقيا فقط اهتمامًا بضم ميكيسوني، إلا أن صن داونز هو آخر فريق أظهر النية للتوقيع على اللاعب الموزمبيقي".

وأوضح التقرير أن نادي سيمبا مستعد للتخلي عن خدمات لاعبه ميكيسوني، إذا قام أي نادي بدفع القيمة المطلوبة والبالغ قيمتها 700 ألف دولار.

وقال مصدر في نادي سيمبا لموقع جول اليوم الجمعة :"في السابق، تلقينا عروضا من فرق خاصة من شمال أفريقيا ، لكن ماميلودي صن داونز انضم الآن إلى السباق".

وأضاف :"الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري كانا فريقي شمال إفريقيا الذين اتخذوا مباحثاتهم أولا لكن الآن هناك مشارك آخر في صن داونز".

وتابع :"نرحب بكل طرف مهتم بالحضور وتقديم عروضه، وسنستمع، لكننا سنسترشد بمصالح اللاعب وبالتأكيد مصالح سيمبا. بالطبع، لدينا مطالبنا وكلما جاء المزيد من الأطراف المهتمة أعتقد أنه سيكون من الأسهل بالنسبة لنا الحصول على أفضل عائد لميكيسوني".

وأشار التقرير إلى أن سيمبا بالفعل حدد بدائل محتملة لميكيسوني وعلى رأسهم جاستن شونجا، لاعب كيب تاون سيتي وموسيس فيري لاعب زاناكو يونايتد.

وأكمل المصدر :"نجري نقاشًا حول شونجا وفيري، ويبدو أن غالبية أعضاء مجلس الإدارة يتفقون على أنه يجب علينا الاقتراب من الاثنين. نحن الآن ننظر في عدد اللاعبين الأجانب الذين سيكونون في فريقنا نظرًا".

وكان ميكيسوني أحد أبرز اللاعبين مع سيمبا بجانب كلاتوس شاما خلال الموسم الجاري، خاصةً في مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا الذي توقف عند الدور ربع النهائي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر