سيمبا: الأهلي أبدى اهتماما بضم جمعة شعبان



أكد الحاج منارة، المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا التنزاني أن الأهلي أبدى اهتمامًا بضم جمعة شعبان، ظهير أيمن فيتا كلوب الكونغولي، البالغ من العمر 28 عامًا.

هذا وتشير التقارير الصحفية الإفريقية أن جمعة شعبان اقترب من الانضمام ليانج أفريكانز، الغريم الأزلي لسيمبا، وذلك بعد صراع شرس من قطبي الكرة التنزانية.

ونقلت شبكة جول العالمية منشورًا كتبه الحاج منارة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه :"جمعة شعبان يساوي 500 ألف دولار بدون احتساب راتبه الشهري".

وأضاف في منشوره :"أنا أعلم أيضًا أن مازيمبي والأهلي وصن داونز قد نشروا طُعمهم لضمه، لأنهم بالفعل مهتمون به.. الآن أريد أن أرى ما إذا سيكون سعيدًا حقًا مع يانج أفريكانز في الموسم المقبل أم لا.. نود أن نرى لاعبين جيدين مثل شعبان في دورينا".

وأتم الحاج منارة منشوره قائلًا :"الآن يقوم رعاة نادي يانج أفريكانز بإحضار اللاعب على متن الطائرة، كي يستطيعون هزيمة سيمبا.. يفعلون ذلك ضد الجانب الذي يمتلك الجودة".

من جهته، ذكر موقع جول أن مسئول التعاقدات في نادي يانج أفريكانز يتواجد حاليًا في العاصمة الكونغولية كينشاسا لإتمام الصفقة مع فيتا كلوب، كما أنه نشر صورة تجمعه بسيرج كوندي، وزير الرياضة الكونغولي خلال الساعات الماضية.

وكان جمعة شعبان قد قال في مقابلة أجريت معه مؤخرًا :"أنا مستعد للاستماع إلى كل من سيمبا ويانجا والتوقيع مع أي من الناديين. صحيح أن سيمبا أبدى اهتمامًا بينما كنت أجري محادثات بالفعل مع يانجا، لكنني لم أتخذ قرارًا بعد. لقد أوشكنا على الانتهاء من صفقة يانجا بعد أن اتفقنا على معظم أجزاء الصفقة".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر