فرجاني ساسي لن يكون الأخير في الزمالك



أصبحت علاقة فرجاني ساسي مع الزمالك في طريق مسدود بعد فشل إدارة النادي في التواصل مع اللاعب في الفترة الأخيرة ووكيل أعماله بجانب إبلاغ النادي بشكل رسمي من قبل محامي اللاعب التونسي بأن عقده انتهى بنهاية شهر مايو الماضي.

ودون فرجاني ساسي عبر حسابه على تويتر رسالة وداع لجمهور الزمالك: " ‏بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!".

وبدأت إدارة الزمالك في العمل على عدم تكرار سيناريو فرجاني ساسي وبدأت بالفعل في الإتصال بوكيل أشرف بن شرقي وأحمد زيزو وكذلك وكيل عبد الشافي.

وحسب قناة الزمالك فإن الإدارة الحالية برئاسة حسين لبيب ستبدأ الإتصال مع وكيل أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل خوفا من تكرار موقف فرجاني ساسي والتفاوض مع لاعب في نهاية تعاقده وهو ما يمنح اللاعب الأفضلية.

كما يسعى الزمالك أيضا إلى تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو والذي تم رفض عرض من العين الإماراتي في فترة الإنتقالات الشتوية كما رفض الزمالك عرض سعودي لرحيل محمود الونش والذي ربطته التقارير بالرحيل إلى أهلي جده السعودي.

الزمالك وحسب قناته الرسمية فإنه بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين على المستوى الأول وكذلك عودة اللاعبين المعارين الذين تألقوا خارج النادي وعلى رأسهم مصطفى فتحي.

 

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر