الغندور: ساسي ودع مقربيه .. هتوحشوني



كشف الاعلامي خالد الغندور عن كواليس جديدة عن رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن نادي الزمالك.

وقال الغندور خلال تصريحاته ببرنامجه الإذاعي "اللعبة الحلوة" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "فرجاني ساسي قبل السفر إلى تونس ومنذ عدة أشهر ظهرت بوادر أنه لن يعود للفريق".

وأضاف:" فرجاني كان يتردد على أماكن معينة في القاهرة يُفضل الجلوس فيها، وكان يودع العاملين بها ويقول لهم "هتوحشوني"، في علامة لكونه لن يعود مجددا إلى مصر".

وواصل: " ساسي لاعب مهم جدا والجماهير وأنا واحد منهم نتمنى بالتأكيد أن يستمر مع الفريق، ولكن تغيير مجالس الإدارات أثر بشكل سلبي على تجديد عقد اللاعب، ومن حق الأخير أيضا البحث عن مستقبله ومستقبل أسرته".

وتابع الغندور: "رينيه فايلر رحل عن تدريب الفريق قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب زوجته".

وأتم الغندور تصريحاته: "الزمالك يفاوض ثنائي من شمال إفريقيا في حالة رحيل فرجاني ساسي، بالإضافة إلى بيع محمد أوناجم للوداد المغربي بشكل نهائي"

يُذكر أن عدة تقارير صحفية وتلفزيونية بما فيها قناة الزمالك نفسها قد أشارت في الأيام الماضية إلى اقتراب فرجاني ساسي من الدوري القطري عبر إحدى بوابتي الدحيل أو الريان.

وكان لبيب قد أكد في التصريحات نفسها أن محامي ساسي أبلغ إدارة الزمالك بأن عقد اللاعب انتهى بشكل رسمي بنهاية شهر مايو الماضي، وليس كما يتردد بأن العقد ينتهي بنهاية يونيو الجاري أو نهاية الموسم.

محامي ساسي يصدم الزمالك: عقده انتهى رسميا

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر